في الوقت القاتل.. النصر يتعادل مع العين

11/12/2019

تعادل النصر في الوقت القاتل مع مضيفه العين بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثامنة دوري الخليج العربي. 

تقدم العين في الدقيقة 42 من ركلة جزاء سجلها كودجو لابا. وسجل كايو كانيدو الثاني للعين في الدقيقة 45 (+3)، وسجل توزي الهدف الأول للنصر في الدقيقة 54، وعاد اللاعب نفسه ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 90 (+5).

ورفع الزعيم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، بينما رفع العميد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس. 

كانت المباراة متكافئة في دقائقها الأولى. هدد النصر مرمى الزعيم في الدقيقة 19. ومرر جاسم يعقوب عرضية متقنة حولها ألفارو نيغريدو برأسه لترتطم بالعارضة.

كان بندر الأحبابي لاعب العين مصدر الخطورة الأكبر للزعيم بانطلاقاته وتمريراته من الجهة اليمنىة. وحصل الأحبابي على ركلة جزاء للعين، نجح لابا  في تسجيلها في الدقيقة 42.

تفوق الأحبابي على محمود خميس الظهير الأيسر للنصر، ومرر عرضية متقنة من الجهة اليمنى ليقابلها كايو كانيدو برأسية رائعة سكنت شباك النصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

خسر أصحاب الأرض خدمات الأحبابي الذي تعرض للإصابة، وشارك جمال معروف بدلًا منه منذ بداية الشوط الثاني. 

نجح النصر في تقليل الفارق في الدقيقة 54، بعد أن تبادل براندلي كواس ونيغريدو الكرة على حدود منطقة جزاء العين، ثم مررها كواس إلى توزي الذي سدد كرة أرضية قوية لم يتمكن خالد عيسى من التصدي لها. 

وكان العين قريبًا من الهدف الثالث لولا تألق أحمد شامبيه حارس النصر. واستلم كايو الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ ثم سدد كرة قوية تصدى لها شامبيه ببراعة في الدقيقة 70. 

كثف النصر محاولاته لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، وحصل على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع سجل منها توزي هدف التعادل للعميد.

ورفع الزعيم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، ورفع العميد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 22

بحضور طلبة مختلف الجامعات... رابطة المحترفين تطلق "منصة الابتكار- تحدي الجامعات"

أطلقت في مركز الشباب - أبوظبي صباح الخميس

More
Feb 21

رابطة المحترفين تختتم التدريب الإعلامي للاعبين

ختام تدريب رابطة المحترفين الإعلامي للأندية المحترفة

More
Feb 17

"منصة الابتكار- تحدي الجامعات".. مشروع جديد لرابطة المحترفين

مشروع جديد تطلقه رابطة المحترفين في الجامعات الإماراتية

More