الوصل يتخطى عجمان بثلاثية ويتأهل لربع النهائي

30/11/2019

حسم الوصل تأهله إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي بفوزه على ضيفه عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة اليوم.

تقدم عجمان في الدقيقة 7 عبر حسن زهران، وتعادل فابيو دي ليما في الدقيقة 16، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 42، قبل أن يتعادل ويليام أوسو في الدقيقة 55، وسجل فابيو دي ليما ثالث أهدافه وثالث أهداف الوصل في الدقيقة 78.

ورفع الوصل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية، وتوقف رصيد عجمان عند 3 نقاط في المركز السابع والأخير.

تقدم عجمان مبكرًا. وجاء هدف البرتقالي عبر المدافع حسن زهران برأسية في شباك فريقه السابق في الدقيقة 7. 

ضغط الوصل لإدراك التعادل. وبرأسية رائعة نجح فابيو دي ليما في إدراك التعادل للفهود في الدقيقة 16. 

وهدد صاحب الأرض مرمى الضيوف في الدقيقة 23 بتسديدة عبر فيرناندو غايبور تصدى لها الحارس يوسف أحمد.

في الدقيقة 36 خسر عجمان خدمات حسن زهران بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل ضد فابيو دي ليما. 

وجاء الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 42 عبر فابيو دي ليما. واستلم اللاعب البرازيلي الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ ثم سددها بقوة لتصطدم بأحد المدافعين وتغير اتجاهها وتسكن الشباك. 

ضغط عجمان في بداية الشوط الثاني. ونجح ويليام أوسو في إدراك التعادل في الدقيقة 55 بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى، ووصلت الكرة إلى أوسو على حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك، ويدرك التعادل للبرتقالي.

عاد المتألق فابيو دي ليما لهز الشباك مجددًا. وسجل البرازيلي الهدف الثالث له وللفهود في الدقيقة 78 بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء. 

حاول البرتقالي إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة لكنّ محاولاته لم تسفر عن شيء، لتنتهي المباراة بفوز الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الوصل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية، وتوقف رصيد عجمان عند 3 نقاط في المركز السابع والأخير.


الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 11

الوصل يتخطى الفجيرة بثلاثية

الفهود تتقدم إلى المركز السادس في جدول الترتيب

More
Dec 11

في الوقت القاتل.. النصر يتعادل مع العين

العميد رفض الاستسلام، وأدرك التعادل

More
Dec 11

شباب الأهلي يتفوق على الوحدة برباعية

شباب الأهلي يقلص الفارق بينه والملك إلى نقطة واحدة

More