ثلاث مواجهات في ختام الجولة السابعة من دورينا

08/11/2019

تقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الجولة السابعة من دوري الخليج العربي. حيث يلعب الفجيرة مع حتا، وعجمان مع خورفكان، والوحدة مع الوصل.

وتقتصر مواجهات اليوم على فرقٍ بمنتصف ومؤخرة الجدول، بعد أن لعبت فرق الصدارة أمس الخميس. 

مباراة الفجيرة وحتا تنطلق السادسة مساءً، ويحتضنها استاد الفجيرة. ولهذه المباراة أهمية كبيرة عند الفريقين بسبب تقاربهما في النقاط. وسعي كل منهما في الابتعاد مبكرًا عن صراع الهبوط. 

يحتل الفجيرة المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، ويحتل حتا المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط. 

وقدم الفريقان أداءً ونتائج جيدة في بداية الموسم قبل أن تتراجع نتائجهما تدريجيًا. وخسر كل منهما في الجولة الماضية، الذئاب خسروا من الشارقة (2-1) والإعصار ترنح أمام الوصل بنتيجة (3-1). 

ووصف مجيد بوقرة المدير الفني للفجيرة المباراة بأنها مفترق طرق لأن "الفائز بها سيصبح من فرق الوسط". وأضاف: "حتا يقدم كرة جماعية لذلك حذرت اللاعبين، لقد تحسن أداء الفريق وظهر ذلك في الجولة الماضية أمام الشارقة، حيث كنا الطرف الأفضل في المباراة رغم الهزيمة".

وقال كريستوس كونتيس المدير الفني لحتا إن الفوز بهذه المباراة بمثابة الفوز بست نقاط بسبب موقف الفريقين في جدول الترتيب. وشدد المدرب على ضرورة تجنب الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباريات الأخيرة، وخسر بسببها العديد من النقاط رغم استحواذه على الكرة بشكل أفضل. 

في التوقيت نفسه، تقام مباراة عجمان وخورفكان التي يحتضنها استاد راشد بن سعيد. ويعاني عجمان من تراجع حاد في نتائجه بعد انطلاقة مثالية للموسم. وخسر البرتقالي 9 نقاط بعد أن تلقى 3 هزائم متتالية في الجولات الماضية. ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويعاني الضيف خورفكان منذ انطلاق الموسم. ولم ينجح الوافد الجديد إلى دورينا في الفوز بأي مباراة خلال الجولات الست الماضية. ويتذيل خورفكان الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين و4 هزائم. 

وقال أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان إنه واثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز. وأشاد بفريق خورفكان قائلًا: "لن تكون مباراة سهلة".

من جانبه، قال جوران توفاريتش المدير الفني لخورفكان إن أداء فريقه في تطور مستمر. وأشار إلى أن صفوفه مكتملة وأنه سوف يدفع بمفاجأة في التشكيل الأساسي. 

آخر مباريات الجولة تنطلق في التاسعة إلا ربع بين فريقي الوحدة والوصل، ويحتضنها استاد آل نهيان. 

وتقدم الوحدة بثبات في جدول الترتيب بعد نجاحه في تحقيق الفوز على عجمان ثم الظفرة، ورفع العنابي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس من جدول الترتيب. 

والحال نفسه بالنسبة للضيف فريق الوصل الذي خرج بصعوبة من دوامة الهزائم، وحقق الانتصار في الجولتين الماضيتين ليصل إلى النقطة السابعة في المركز التاسع من الترتيب. 

قال مانويل خيمينز المدير الفني للوحدة: "علينا أن نحافظ على روح الانتصار. الوصل فريق قوي ومهمتنا أمامه لن تكون سهلة خاصة في غياب حمدان الكمالي".

وقال لورينتيو ريجيكامب المدير الفني للوصل إن فريقه يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مباراة اليوم. وأضاف: "لا أحد يكون سعيدًا حين نتعرض للهزيمة، أتفهم جيدًا غضب الجماهير وأعدهم أننا سنبذل كل ما في وسعنا لإسعادهم".

كانت الجولة السابعة قد انطلقت أمس الخميس، ونجح فريق الشارقة في تعزيز موقعه في صدارة الترتيب بعد فوزه على الجزيرة (2-0) وفاز شباب الأهلي على الظفرة (1-0) وتعادل العين سلبيًا مع بني ياس، وفاز النصر على اتحاد كلباء (2-0).

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Nov 18

نهيان بن مبارك يكرم رابطة المحترفين الإماراتية

ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتسامح والأخوة الانسانية

More
Nov 18

رابطة المحترفين الإماراتية تشارك في اجتماع منتدى الدوريات العالمية لأول مرة

الاجتماع استمر ليومين في مدينة مراكش المغربية

More
Nov 16

فابيو دي ليما يقود الوصل لهزيمة بني ياس

البرازيلي يسجل هدفي الفهود في مرمى السماوي

More