بعد اعتماد تشكيلها.. اللجنة الفنية تناقش مستجدات الوضع الراهن

23/03/2020

عقدت اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية مساء أمس الأحد 22 مارس الجاري اجتماعها الأول بعد اعتماد تشكيلها والذي يضم كلا من: حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيسا للجنة، طارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة، نائبا للرئيس، إسماعيل راشد، سبيت خاطر الجنيبي، ناصر عبدالله الحمادي وسليمان حسين البلوشي أعضاءً في اللجنة. حضر الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وطه عزت مدير إدارة المسابقات والعمليات، مقرر اللجنة.

وبدوره، حرص عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، على المشاركة في فعاليات الجزء الأول من الاجتماع حيث رحب بأعضاء اللجنة الفنية ودعاهم لتسخير خبراتهم الرياضية والفنية لخدمة كرة القدم الإماراتية عبر دورهم الفعال في اللجنة، كما أشاد بالجهود التي تقوم بها الدولة في وقاية المجتمع من تحديات فايروس كورونا كوفيد 19، والمتابعة المتواصلة لضمان الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع. 

وتم استعراض مختلف الخيارات والسيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية في ظل الوضع الراهن، وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة، خاصة وأن الصحة والسلامة في قمة سلم الأولويات في الوقت الحالي.

وتواصل الاجتماع بمحور إدارة المسابقات وتطويريها، حيث تعرف أعضاء اللجنة الفنية على الهيكل التنظيمي لإدارة المسابقات والعمليات وقائمة مسؤولي المباريات المعتمدين في المسابقات المحلية والقارية من مراقبي مباريات، منسقين إعلاميين ومسؤولي مراقبة الدخول. وتعرفوا على مهام وصلاحيات كل من إدارة المسابقات والعمليات، اللجنة الفنية وفريق عمل المستشارين.

تلاه محور التنسيق في التطوير الفني للأندية والمراحل السنية وكيفية الاستفادة منها في المنتخبات، والذي توليه رابطة المحترفين الإماراتية أهمية كبيرة.

كما اطلع الأعضاء على تقرير عن الورشة الفنية التطويرية التي تنظمها الرابطة سنويا بهدف تطوير المسابقات والنهوض بقطاع كرة القدم في الدولة من خلال تفعيل الأبحاث والدراسات الفنية، والاستفادة من آراء الخبراء والمختصين في كرة القدم. حيث تحرص رابطة المحترفين الإماراتية على تقييم نتائج المبادرات الفنية التطويرية، وتعمل على تجاوز التحديات والعراقيل.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Apr 01

"مهارتك_مساهمتك".. مبادرة لدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية"

إطلاق حملة "#مهارتك_مساهمتك"

More
Mar 29

الجزيرة.. نظرة أقرب على موسم فخر أبو ظبي حتى الآن

كيف كان موسم الجزيرة في دوري الخليج العربي حتى الآن؟

More
Mar 28

الاجتماع الاستثنائي لمنتدى الدوريات العالمية يناقش الأوضاع الراهنة لكرة القدم

أقيم الكترونيا مساء الجمعة 27 مارس

More