أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بمبادرة "دوري الجماهير" في الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، وفق الآلية الجديدة للموسم الرياضي 2022-2023، تحفيزًا للمشجعين على دعم ومساندة أنديتهم على مدار الجولات.
وخصصت الرابطة جوائز للأندية الأكثر حضوراً جماهيرياً في فئتي «النادي المضيف» و«النادي الضيف» بكل جولة.
وفاز بالمركز الأول، في فئة النادي المضيف، نادي الوصل، بجائزة قيمتها 60 ألف درهم، فيما فاز بالمركز الثاني، في نفس الفئة، نادي الجزيرة، بجائزة قيمتها 40 ألف درهم.
وعلى صعيد فئة «النادي الضيف»، حصد نادي الشارقة المركز الأول "صاحب أعلى حضور جماهيري"، بجائزة قيمتها 40 ألف درهم، فيما حصل فريق الوحدة على المركز الثاني، بجائزة قيمتها 30 ألف درهم.
وحددت الرابطة شرطين مهمين، أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري 2500 للنادي المضيف، و700 للنادي الضيف.
وكانت رابطة المحترفين الإماراتية، أعلنت عن طرح تذاكر الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، وذلك عبر موقعها الإلكتروني www.uaeproleague.ae ومنصة "بلاتينيوم ليست" https://dubai.platinumlist.net/uae-pro-league تواصلاً لمبادراتها على مدار سنوات طويلة، في بيع التذاكر إلكترونياً، لتوفيرها لجميع عشاق كرة القدم.
وتنطلق الجولة الثانية، يوم الجمعة، 9 سبتمبر الجاري، بإقامة مباريات خورفكان والجزيرة، البطائح والوصل، الشارقة وبني ياس، ودبا وشباب الأهلي، وتختتم يوم السبت، 10 سبتمبر، بلقاء: العين والظفرة، النصر وعجمان، الوحدة واتحاد كلباء.
وسيكون الدخول إلى جميع الملاعب بنسبة 100% من سعة المقاعد المتاحة في الإستاد، وعلى الجمهور الراغب في الحضور إبراز المرور الأخضر، الصادر من تطبيق الحصن، أو نتيجة فحص PCR عن طريق مسحة الأنف مدته 96 ساعة كحد أقصى، قبل كل مباراة لغير المطعمين.